إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

CFW2OFW By ALZAABI طريقة نقل الألعاب من جهاز مهكر الى جهاز غير مهكر (او لايقبل التهكير)

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
  • فلترة - تصفية
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

Lostboy انا عمل نفس الطريقة حملت العاب بصيغة بكج وثبتها على سوني مهكر بس لما ننقلها الى سوني غير مهكر اجي ادخل اللعبة يظهرلي رمز الستور

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lostboy مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      يسلمو على الشرح الحلو
      alzaabi
      وفي طريقة ثانيه انك تحمل اللعبه على صيغة بكج وتثبتها على السوني المهكر وتنقلها إلى السوني غير مهكر مثل ماهو مدكور في المقطع
      والشكرا
      انا حملة العاب بصيغة بكج وثبتها على سوني مهكر ونقلتها الى سوني غير مهكر بس لمااشغل اللعبه في الجهاز الغير مهكر يظهرلي علامة الستور

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad77 مشاهدة المشاركة
        انا حملة العاب بصيغة بكج وثبتها على سوني مهكر ونقلتها الى سوني غير مهكر بس لمااشغل اللعبه في الجهاز الغير مهكر يظهرلي علامة الستور
        قم بتنصيب الفيكس الخاص باللعبة حتى تستغل على تحديث اعلى ثم قم بنقلها الى ps3 ofw

Comment

فعلا اخي الزعابي ما مثلك احد في العالم العربي بشرح واضح جدا
          بارك الله فيك وفي جهودك
          وراح اطبق مشروعك
          وافيدك انشاءالله
          اتعهد لك اني مراح انساك من الدعاء .الفضل لله ثم لك ولا ما نجحنا في مجالنا.
          طبعا عندي مشكلة ؟game convert مو راضي يتحمل هل من الممكن تعيد رفعة.

Comment

http://www.mediafire.com/file/l91cde...ME_CONVERT.rar

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMOUDI مشاهدة المشاركة
              قم بتنصيب الفيكس الخاص باللعبة حتى تستغل على تحديث اعلى ثم قم بنقلها الى ps3 ofw
              ممكن توضح اكثر اخي // في المهكر اللعبه شغاله بس في الجهاز الغير مهكر لم تشتغل

Comment

تسلم اخي الحبيب على هذا الموضوع

Comment

طلب

alzaabi//اريد طريقة تشغيل العاب البكج في الجهاز الغير مهكر

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad77 مشاهدة المشاركة
                    alzaabi//اريد طريقة تشغيل العاب البكج في الجهاز الغير مهكر
                    عن طريق الحقن ببرنامج BACKUP_Injector تجد بداخله مجلد باسم pkg تضع بداخله كل ما تريد من العاب بصيغة pkg و بعد الانتهاء من العملية تقوم بنقل الباكاب الى الجهاز
                    عند تشغيل الجهاز الغير مهكر تجد جميع الالعاب بصيغة pkg في الواجهة الرئيسية تقوم بتنصيبها و ان شاء الله تشتغل

Comment

شكرا لك يامبدع

Comment

أحسنت بارك الله فيك

Comment

الله يبارك فيك

Comment

نفس مشكلة الكوبرا لازم تنزل فيكس العاب ولم يتم حل مشكله

Comment

اخوي الزعابي تسلم على الموضوع الروعه بس عندي مشكله في تحويل 15 لعبه دفعه وحده

يعلق الترنسفير في نص الوقت برايك من ايش بالرغم من اني نقلت كم لعبه عددة مرات ومضبوط

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسماعيل الحامد مشاهدة المشاركة
                                اخوي الزعابي تسلم على الموضوع الروعه بس عندي مشكله في تحويل 15 لعبه دفعه وحده

يعلق الترنسفير في نص الوقت برايك من ايش بالرغم من اني نقلت كم لعبه عددة مرات ومضبوط

انا تكلمت في شرح الفيديو اذا البرنامج ما اشتغل معك تصرف مع جهازك الكمبيوتر اللي معك

Comment

Working...
                                X