إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مواصفات هاتف سامسونج 2019

Collapse
X
  • فلترة - تصفية
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مواصفات هاتف سامسونج 2019

    جميع محبي مؤسسة Samsung في انتظار قيام المؤسسة بالإشعار العلني عن التليفون المنتظر Samsung Galaxy Note9 ولكن في الوقت نفسه بدأت العديد من التسريبات والشائعات تترد بشأن تليفون المؤسسة الآتي ضمن سلسلة S وهو تليفون Samsung Galaxy S10 والمتوقع أن يجيء مع العديد من التقنيات الحديثة ولن يكون مجرد نسخة أفضل من تليفون Samsung Galaxy S9، وسوف نقوم معكم في ذلك النص بعرض التسريبات الواردة عن التليفون الآتي.
    التصميم
    على حسب الفريق العامل بموقع mobil-helden فإن تليفون Samsung Galaxy S10 سوف يجيء مع مستشعر بصمة مدمج في الجزء السلفي من التليفون على أن يتم تخفيض الحواف العلوية والسفلية بصورة أضخم عديدًا الأمر الذي هي عليه في تليفون Samsung Galaxy S9.

    الأمام الخفية للهاتف سوف تتضمن على كاميرا مزدوجة العدسة على أن تأتي النسخة الـ Plus من التليفون مع كاميرا ثلاثية للمرة الأولى في تاريخ مؤسسة سامسونج، ومنذ قيام مؤسسة Huawei بالإشعار العلني عن تليفون Huawei P20 Pro وهو أول تليفون يجيء مع كاميرا خلفية ثلاثية ونحن نسمع عن نية بقية المؤسسات الشغل على ذلك الشأن وها هي التسريبات توميء إلى نية Samsung القيام بهذا، وجدير بالذكر أن بعض التقارير قد نوهت إلى نية مؤسسة Apple القيام بالعمل على تليفون مع كاميرا خلفية ثلاثية ولكن ليس هناك بيانات عنه حتى هذه اللحظة.

    الشاشة
    أصدر موقع Ice Universe تسريب بشأن شاشة تليفون Samsung Galaxy S10 توميء حتّى التليفون سيأتي بشاشة كاملة كما هو الوضع في تليفون Oppo Find X والذي الشاشة كاملًا للمرة الأولى وفي الوقت ذاته حافظ على الكاميرا الأمامية ولكن تم تحويل موضعها فأصبحت في تجويف داخلي، وتقوم بالذهاب للخارج نحو فتح تنفيذ الكاميرا لالتقاط الصور وترجع إلى موضعها مرة ثانية نحو إغلاق التطبيق، ولكننا لا نعلم حتى هذه اللحظة موضع الكاميرا الأمامية المخصصة بهاتف Samsung Galaxy S10 إذا صحت تلك التسريبات، أما سماعة المكالمات المتواجدة في الشاشة فتشير التسريبات حتّى المؤسسة سوف تستغني عنها وسوف تقوم الشاشة بنقل اهتزازات الصوت المخصص بالمكالمات وتلك تكنولوجيا تعمل على تعديلها مؤسسات التليفونات المحمولة منذ مرحلة ليست بالقصيرة.

    التقرير يوميء حتّى المؤسسة تعمل على هذا بهدف جعل مقدار الشاشة 6.2 بوصة، دون تحويل في أبعاد التليفون الكلية، ويتوقع أن أن تأتي تلك الشاشة بالأبعاد الحديثة طبعا.

    الكاميرا الأمامية
    بالرغم من عدم معرفتنا لمقر الكاميرا الأمامية في تليفون Samsung Galaxy S10 لكن التسريبات توميء إلى أنه ستتواجد خاصية فتح التليفون بواسطة التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجه مثل المتواجدة في تليفون iPhone X لأنها سوف تشبه خاصية Face ID عديدًا.

    الثمن

    ليس هناك أي مستجدات أو تسريبات بخصوص الثمن المتوقع لهاتف Samsung Galaxy S10، ولا نعلم هل سوف يكون قريب من قيمته تليفون Samsung Galaxy S9 أم أنه قيمته سيكون عال نتيجة لـ التقنيات الحديثة.

    -سعر تليفون Samsung Galaxy S9 في مكان البيع والشراء المصري نحو 13000 جنيه مصري تقريبًا، ويمكنك مضاهاة أسعار التليفون المتغايرة بواسطة موقع يلافون.

    أسعار التليفونات المحمولة في النص هي الأثمان المدرجة في المحلات وقت أصدر النص، الأثمان متغيرة تزايدًا وانخفاضًا بحسبًا لحركة أماكن البيع والشراء، كما أن نسق التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل التليفون التجديد لها، هو النسق المذكور على الموقع المعترف به رسميا لشركة التليفون في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض التليفونات قد تقبل الترقي لإصدارات أجدد من أنظمة التشغيل


Working...
X