• (قبل ان يتم حذف موضوعك) اكتب عنوان واضح ... يمنع كتابة (ساعدوني) (اطلب المساعدة) وووالخ ... ولا تنسى كتابة موضوعك في القسم المختص
  • لإسترجاع العضوية راسل الإدارة عبر هذا الإيميل: alzaabi-mohammed@hotmail.com

مساعدة فى استرجاع تهكير ps3 بعد تحديث سوفت 4.84 الاصلى بالخطأ

haythamabdelhamid

17 ديسمبر 2014
8
0
1
السلام عليكم انا جهازى PS3 SLIM كان مهكر ملتى مان 4.82 للاسف حدثت سوفت 4.84 الاصلى بالخطأ اريد ان اعيد التهكير مرة اخرى

alzaabi

Administrator
طاقم الإدارة
4 ديسمبر 2013
9,326
201
63
للاسف موضوعك ضعيف جدا جدا
يرجى تعديل العنوان وايضا يرجى ذكر موديل جهازك (مكتوب علية)

التعديل الأخير:

haythamabdelhamid

17 ديسمبر 2014
8
0
1
تم التعديل

حدث بالخطأ تحميل سوفت 4.84 على جهاز ال ps3 موديل سليم رقم CECH-2004A سؤالى هو هل ممكن ارجاع التهكير بالرجوع الى سوفت ما مجرد فكره
ولا لازم تركيب قطعه ومحتاج فنى يرجعو ؟
شكرا للى يساعد

alzaabi

Administrator
طاقم الإدارة
4 ديسمبر 2013
9,326
201
63
شكرا على التعديل على العموم جهازك يتهكر بطريقتين
الاولى عن طريق فك الجهاز وتركيب قطعة الفلاشر

الطريقة الثانية بدون فك الجهاز وانا شفت الموضوع هنا

ربما اقوم بطرح شرح جديد لكيفية تهكير الجهاز
بإستخدام Ps3Xploit Tools v2.0 4.84.2 Hybird في الأيام القادمة
وسوف اقوم بالرد هنا

haythamabdelhamid

17 ديسمبر 2014
8
0
1
انا حاولت فيه بس النتيجه مطلعتش معايا فيه حاجه فى خطوات الفيديو مفهمتهاش ممكن الاخ الكريم يحاول يوضح الخطوات اللى نفذها شكرا جدا

anas msalma

16 أبريل 2019
24
1
3
اخي الكريم يوجد تحت الفديو اربع روابط الاول والثاني تحديث الاصلي 4.84 الثالث فيديو تكميلي للفديو الاول الرابع تحديث مهكر 4.84 الخامس ملف فلاش يعني حمل الرابط الاول والرابع والخامس وقم بتطبيق الخطوات بالفديو الاول والثاني

anas msalma

16 أبريل 2019
24
1
3
قم بوضع فلاش مومري في الحاسوب وقم بوضع ملف التحديث الاصلي 4.84 ووضعهps3 بعد ماحدثت قم بوضع ملف الفلاش الموجود بالرابط الخامس الى الفلاش مومري ثم ادهب الى صفحة ps3xploit.com وقم بتطبيق الخطوات الموجودة بالفديو لازم تجرب اكثر من محاول في صفحة التهكير تايعطيك اخضر على الخيارين بس اعطاك اخضر بالخيارين عيد اقلاع ps3 ومن ثما قم بوضع الفلاش مومري في الحاسوب وقم بحدف الملفات الموجودة وقم بوضع التحديث المهكر الموجود بالرابط الرابع وحدث ps3 صار الجهاز عندك مهكر وشكرا

haythamabdelhamid

17 ديسمبر 2014
8
0
1
تمت المحاوله بنجاح التهكير رجع وقدرت اشغل الالعاب من على الهارد ديسك الف شكر للمساعده