• (قبل ان يتم حذف موضوعك) اكتب عنوان واضح ... يمنع كتابة (ساعدوني) (اطلب المساعدة) وووالخ ... ولا تنسى كتابة موضوعك في القسم المختص
  • لإسترجاع العضوية راسل الإدارة عبر هذا الإيميل: alzaabi-mohammed@hotmail.com

أزرار التحكم الخاصة بجهاز PS3 Slim المهكر :

mohammed1996

Member
10 مارس 2019
165
2
18
المغرب
السلام عليكم،

عندي مشاكل في بعض الألعاب وبالضبط أزار التحكم، عندما تصل إلى أحد المهمات في اللعبة ويطلبون منك الضغط على الأنالوج الأيسر والأنالوج الأيمن، لا تشتغل الأزرار أبدا فقد جربت جميع الأزرار لكن بدون جدوى، لا أعرف السبب هل من اللعبة أم من نوع التهكير القديم المتبث في الجهاز الذي أصبح لا يلائم الجهاز.

سبق لك وأن أجبتني في موضوع لعبة Beyond Two Souls مشكل عصا التحكم التي لا تشتغل، لكن ماذا تقصد بأنه عليك إستخدام العصا الأنلوج الاصلية.

والله لمشكل عويص في أزرار التحكم لم أجد حلّ لهذه المشكلة العويصة، قمت بطرح المشكل في منتدى آخر فقالوا المشكل في بيانات اللعبة الناقصة بحيث وجب عليك تحميل اللعبة من موقع آخر.

المرجو حل المشكلة ، وإذا كان ممكن تثبيث برنامج خاص بإصلاح مشاكل أزرار التحكم ps3 slim المهكر.

وتقبلوا أسمى عبارات الإحترام والتقدير،،،

alzaabi

Administrator
طاقم الإدارة
4 ديسمبر 2013
9,208
155
63
بخصوص هذه اللعبة معظم الردرو تنصح بإستخدام عصى تحكم أصلية في مرحلة من مراحل اللعبة
ولاكن ماهو حجم اللعبة في جهاز الكمبيوتر عندك ؟ ماهو إصدار اللعبة ؟
حجم اللعبة عندي 30.4GB

mohammed1996

Member
10 مارس 2019
165
2
18
المغرب
تقصد حجم ملف اللعبة في PS3 Slim، فحجم ملف اللعبة عندي 22.1GB ، فيما يتعلق بعصا التحكم الأصلية ، Manette عندي اصلي D'origine.

فيما إصدار اللعبة ( إذا كنت تقصد منصات الأجهزة فاللعبة صدرت على جهاز PS3 و PS4 و Windows).

وجدت بعض المعلومات:

Mode de jeu : Solo et Duo -

Média: Disque Blu-ray -

Contrôle: DualShock 3 et Tablette tactile (via l'application Beyond Touch) DualShock 4 -

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

alzaabi

Administrator
طاقم الإدارة
4 ديسمبر 2013
9,208
155
63
هذي ملفات اللعبة في الصور اذا كان عندك ملفات ناقصة فإعذرني لا استطيع رفعها

Beyond Two Souls-[BCES01888]