• (قبل ان يتم حذف موضوعك) اكتب عنوان واضح ... يمنع كتابة (ساعدوني) (اطلب المساعدة) وووالخ ... ولا تنسى كتابة موضوعك في القسم المختص
  • لإسترجاع العضوية راسل الإدارة عبر هذا الإيميل: alzaabi-mohammed@hotmail.com

طريقة نقل الالعاب من جهاز مهكر الى غير مهكر ومنه الى عدة اجهزه غير مهكره

7 أبريل 2019
21
6
3
السلام عليكم , بخصوص موضوع سابق لطريقة نقل الالعاب من جهاز مهكر الى جهاز غير مهكر , انا عملت الطريقه حرفيا بحسب الفيديو ونجحت معي تماما وهذه الطريقه انا افضلها لان الالعاب تظهر وكاني مشتريها من ستور لاني اريد ان أعمل جهاز لشخص اخر طلبه مني بنفس الالعاب وبنفس الطريقه وهو يريد ان يلعب اون لاين ايضا وطبعا انا منذ فتره بعيده جدا ما يقارب 2 سنه العب اون لاين بهذا الجهاز. السؤال الان هل سيحصل احدنا او كلانا على باند لو اننا لعبنا بنفس الوقت اون لاين ؟ علما انني العب اون لاين وبالعاب كثيره مثل كود 11 وغيرها بدون اي مشاكل حتى ان جهازي الان على أخر تحديث وهو 4.84 ودائما متصل بالانترنيت ومسجل دخول psn تلقائيا . أرجو الاجابه لان عندي جهاز ثاني واريد ابيعه وشكرا مؤقتا .

التعديل الأخير:

alzaabi

Administrator
طاقم الإدارة
4 ديسمبر 2013
9,326
201
63
قم بتعديل العنوان
اكتب عنوان واضح ... يمنع كتابة (ساعدوني) (اطلب المساعدة) وووالخ

alzaabi

Administrator
طاقم الإدارة
4 ديسمبر 2013
9,326
201
63
معروف بخصوص الأونلاين يمكن يجيك باند أو لا أنت وحظك
بخصوص أنت وزميلك تلعبوا نفس الوقت هذا ليس لة دخل باللعبة , كل جهاز لة رقم Console ID خاص بة
باقي الأشياء أنت جربها وعطينا خبر

• Like
التفاعلات: mohammed1996
7 أبريل 2019
21
6
3
بخصوص أنت وزميلك تلعبوا نفس الوقت هذا ليس لة دخل باللعبة , كل جهاز لة رقم Console ID خاص بة
شكرا للتواصل , انا ما عندي مشكله بالباند انا منذ سنتين العب اون لاين وجهازي بشكل دائم متصل اوتماتيكيا ومسجل دخول على طول الخط , انا اسال لاني اريد ان اعمل نسخه من جهازي هذا وانقل الالعاب الى جهاز اخر , وهنا انا اخاف واسال مره اخرى هل هناك مشكله ستحصل لاحقا لجهازي والجهاز الاخر النسخه ؟ انا عملت هذه النسخه وصار عندي الان جهازين لهما نفس الالعاب مع اختلاف طبعا اليوزر نيم لاني صديقي سيقوم بالدخول اون لاين باسم ثاني مختلف ؟ نحن نخاف من الباند لاننا نعتقد ان كلا الجهازين سيكونان متصلين اون لاين بنفس الوقت وهذا سؤالي ؟

alzaabi

Administrator
طاقم الإدارة
4 ديسمبر 2013
9,326
201
63
أعتقد بأنني جاوبت على السؤال للأسف غير متفرغ للإجابة على نفس السؤال مرتين
بخصوص أنت وزميلك تلعبوا نفس الوقت هذا ليس لة دخل باللعبة
يعني الألعاب الي تعلبوها انت وزميلك ماحد يلعبها في العالم ؟ بس انتوا الأثنين ؟
الباند أو الحظر يجيى على Console ID فقط لا غير وإذا جاك باند
لازم تجيب Console ID من جهاز مكنسل تسحبة من النور فلاش او الناند فلاش

mohammed1996

Member
10 مارس 2019
413
7
18
22
المغرب.
بخصوص الأونلاين على اجهزة ps3 المهكرة؛ كثر اللغظ على هذا الأونلاين؛ جميع المنتديات التي شاهدتها كلها تتحدث عن كيف تسجل في playstation network, هههه؛ اتمنى أن تتفرغ من حل مشاكل الألعاب و تقوم بطرح مواضيع جديدة ككيفية تهكير الألعاب ps3 على الأجهزة المهكرة(زيادة المال؛ Amo...)؛ وكيف تسجل حساب على شبكة Playstation network دون مايجيك باند لا بد من المغامرة؛ مثل المواضيع رائعة جدا تستحق أن تطرح؛ أتمنى أن تضيف قسمين في المنتدى في المستقبل القريب إنشاء الله؛ قسم تعليمي كيف تهكر ألعاب ps3 وقسم خاص بالأونلاين ps3,هههه صعب ذلك لا يمكن أن يحدث. خد كل هذه الأفكار كفكرة أنت وقرارك. قارنت الجميع المنتديات لابأس بها لكن تبقى منتديات مملكة ماستر رقم واحد في العالم العربي نظير المواضيع الجديدة القيمة التي لم يطرح مثلها في أي منتدى آخر.