• (قبل ان يتم حذف موضوعك) اكتب عنوان واضح ... يمنع كتابة (ساعدوني) (اطلب المساعدة) وووالخ ... ولا تنسى كتابة موضوعك في القسم المختص
  • لإسترجاع العضوية راسل الإدارة عبر هذا الإيميل: alzaabi-mohammed@hotmail.com

لعبة eFootball Pro Evolution Soccer 2020 :

mohammed1996

Member
10 مارس 2019
628
17
18
23
المغرب.

CUSA08252 -[ eFootball Pro Evolution Soccer 2020] Arabic

لعبة كرة القدم ( إي فوتبول برو إفولوشن سوكر2020 ) مع القوائم والتعليق بالصوت باللغة العربية

أحب أن أطرح هذا الإصدار لجميع زوار المنتدى

يمكنك تشغيل اللعبة إذا كان عندك جهاز بلايستيشن 4 مهكر فقط

* تحميل اللعبة(النسخة العربية):

* تحميل باتش اللعبة:

❤ ❤ ❤
مع خالص دعائكم

التعديل الأخير:

Adelchebiri

17 نوفمبر 2019
18
1
3
شكرا لكم على المجهود لكن هل هي صالحة للتهكير 5.05 ارجو الرد سريعا حتى يتم التحميل .....وشكرا

Adelchebiri

17 نوفمبر 2019
18
1
3
شكرا لكم على المجهود لكن هل هي صالحة للتهكير 5.05 ارجو الرد سريعا حتى يتم التحميل .....وشكرا

Adelchebiri

17 نوفمبر 2019
18
1
3
اخي محمد اتمنى ان تكون بصحة جيدة لدي سؤال حيرني كثيرا هو اني عندما اشغل البلاي 4المهكرة التي عندي في البداية عند الدخول الى التهكير 5.05 يضهر لي في الشاشة الاولى و الثانية صفحة زرقاء مكتوب عليها memory system insufisante و عند الضغط على okادخل الى اللعب واشغلها بسهولة المطلوب هو هل هده المعلومة التيىتضهر على الشاشة الزرقاء عادية وان كانت تضر بالبلاي 4فما هو الحل سارسل لك الصور يا اخي و شكراا لك

Adelchebiri

17 نوفمبر 2019
18
1
3
اخي محمد اللعبة شغالة بصفة جيدة لكن عند تثبيت الباتش فان الجهاز يقول بان اللعبة اصلا فيها باتش ولما قمت بتنصيب الباتش توقفت اللعبة لذلك قمت بحذفها واعادة تنصيبها بدون باتش فاشتغلت بصفة عادية لذلك فاللعبة اصلا تحتوي على باتش بداخلها ارجو وضع اخر باتش لها ان وجد يا اخي محمد و عذراا على الاطالة و شكرأاا

• Like
التفاعلات: mohammed1996

mohammed1996

Member
10 مارس 2019
628
17
18
23
المغرب.
اخي محمد اللعبة شغالة بصفة جيدة لكن عند تثبيت الباتش فان الجهاز يقول بان اللعبة اصلا فيها باتش ولما قمت بتنصيب الباتش توقفت اللعبة لذلك قمت بحذفها واعادة تنصيبها بدون باتش فاشتغلت بصفة عادية لذلك فاللعبة اصلا تحتوي على باتش بداخلها ارجو وضع اخر باتش لها ان وجد يا اخي محمد و عذراا على الاطالة و شكرأاا
إنشاء الله سأبحث عن باتش شكراً على التفاعل.

التعديل الأخير:

Adelchebiri

17 نوفمبر 2019
18
1
3
اخي محمد هل اوبشن فايل لا يمر في البلاي 4 المهكرة لاني حاولت تمريره فطلب مني الاتصال بالشبكة شكراا

Adelchebiri

17 نوفمبر 2019
18
1
3
قمت بتحميل اوبشن فايل للمنتخب الجزاءري يعني صور و اسماء اللاعبين الحقيقين لعام 2020 من احد المواقع وبعد فك الضغط على الملف وضعته في الفلاشة و قمت بتركيبه على البلاي ثم دخلت للعبة اي بيس 2020 المحمولة طبعا من موضوعك ثم ذهبت الى ادارة البيانات لادخال الملف فطلب مني توصيل الجهاز بالنت فهل من طريقة اخرى او باتش يحمل اخر تحديثات المنتخبات العربية و خصوصا الجزاءر و المغرب و تونس اعتذر عن الاطالة فاناةجديد في هاد الميدان بارك الله فيك وفي ما حولك وشكراا