• (قبل ان يتم حذف موضوعك) اكتب عنوان واضح ... يمنع كتابة (ساعدوني) (اطلب المساعدة) وووالخ ... ولا تنسى كتابة موضوعك في القسم المختص
  • لإسترجاع العضوية راسل الإدارة عبر هذا الإيميل: alzaabi-mohammed@hotmail.com

سؤال : كيف يمكن توصيل جهاز مهكر بصورة آمنة للعب اونلاين و الغاء التهكير ؟

negro wolf

Member
26 مارس 2014
74
3
8
السلام عليكم
اخى الزعابي و اخوتى الكرام
في البداية انا بشكر اخى الكريم المحترم الزعابي و رغم انه لا يعرفني معرفة شخصية الا اننى اشكره امام الجميع على مساعدته للجميع
و على وقته الذي يقدمه لنا للشرح المبسط العربي المتاح للجميع
انا قمت منذ سنوات كثيرة بمتابعته و تهكير جهازي بلايستيشن ثري عن طريق شروحاته الممتازة بكوبرا و كانت عملية ناجحة جدا و صعبة في نفس الوقت
و امس بحمد الله قمت بتهكير جهازي بلايستيشن فور عن طريق قطعة واي فاي ايضا و ساقوم بالبدء باللعب الالعاب التى تتوافق مع التهكير

السؤال الآن : حين انتهى من التهكير و أريد ان أشبك جهازي بصورة رسمية بسيرفرات سوني لاقوم باللعب الشرعي
كيف أقوم بتلك الخطوة بصورة آمنة بحيث لا يحدث لي بان و اخسر كل شيء
علما بانى على علم ان التحديث سيلغى التهكير و لكن في تلك المرحلة لن ساكون انهيت معظم العاب التهكير فلا يهمني ذلك

و بعتذر عن الاطالة يا شباب

• Like
التفاعلات: mohammed1996

mohammed1996

Active member
10 مارس 2019
709
43
28
23
المغرب.
أخي الكريم،

شكراً على طرحك لهذا الموضوع المهمّ، حسب علمي أن جهاز PS4 المهكّر لا يمكنك اللّعب أونلاين لأنه مهما حاولت أن تستعمل برامج الحماية فلا قدرّ الله يجيك باند في الأونلاين أو باند في الجهاز لا قدّر اللّه، وهذا هو المشكل لا يمكنك أن تلعب على راحتك دائماً مهدّد، فأحسن شيء هو إلغاء التهكير ليصبح لديك جهاز أصلي غير مهكّر ويمكنك اللّعب على راحتك، أوّلا قم بتختيمات الألعاب المهكّرة كلّها بعد ذلك قم بإلغاء التّهكير، إنت وقرارك، حاليّاً مازلت أمتلك PS3 المهكّر وأقوم بتختيم الألعاب، ليكن في علمك أن المطوّرين نشروا تدوينة بأنهم سيقومون بتهكير ألعاب جديدة على جهاز PS4 المهكّر لسنة 2019-2020.

وفي الآخير يوجد موقع إيراني يقوم بطرح ألعاب جديدة على جهاز PS4 الأصلي الغير مهكّر: .

تحيّاتي،،،

negro wolf

Member
26 مارس 2014
74
3
8
السلام عليكم أخى
مبدئيا أنا على علم ان الجهاز المهكر لا يمكن الدخول به اونلاين او فعل الاثنين بنفس الوقت و فعلا انا اقصد بعد تختيم كل الالعاب ان اقوم بإلغاء التهكير
و سؤالي كان عن الطريقة المثلى لإلغاء التهكير بصورة نظيفة و انا استخدم تهكير قطعة الواي فاي - حتى إذا حدثت جهازك و شبكت لا تاخذ بان
السؤال الثاني : ماهى الالعاب الجديدة التى يطلقها هذا الموقع الايرانى و كيف تعمل ان كانت اجهزتنا 5.05 و باقي الالعاب تتطلب سوفتوير اعلى من ذلك

برجاء شرح تلك النقطة

• Like
التفاعلات: mohammed1996

mohammed1996

Active member
10 مارس 2019
709
43
28
23
المغرب.
السلام عليكم أخي

مبدئيا أنا على علم ان الجهاز المهكر لا يمكن الدخول به اونلاين او فعل الاثنين بنفس الوقت و فعلا انا اقصد بعد تختيم كل الالعاب ان اقوم بإلغاء التهكير
و سؤالي كان عن الطريقة المثلى لإلغاء التهكير بصورة نظيفة و انا استخدم تهكير قطعة الواي فاي - حتى إذا حدثت جهازك و شبكت لا تاخذ بان
السؤال الثاني : ماهى الالعاب الجديدة التى يطلقها هذا الموقع الايرانى و كيف تعمل ان كانت اجهزتنا 5.05 و باقي الالعاب تتطلب سوفتوير اعلى من ذلك

برجاء شرح تلك النقطة

الموقع مسبقاً يوجد فيه ألعاب PS4 الأصليّة الغير المهكّرة، مثال: Marvel's Spider-Man و Red Dead Redemption 2 و Days Gone و FIFA 20 و eFootball PES 2020 و Resident Evil 3 و Nioh 2....، سأستقصي حول هذا الموقع المثير للجدل.

بخصوص سؤالك حول تهكير قطعة الواي فاي يرجى إنتظار الردّ من المشرف العام .

التعديل الأخير: